الرياضة

تأجيل ديربي الرجاء و الوداد بأبو ظبي

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي تأجيل الديربي “البيضاوي” بين الرجاء والوداد بناء على طلب من الجامعة الملكية المغربية والناديين معا.

وقال المجلس في بيان له، إن اللقاء الذي كان مقررا أن يقام يوم 23 من مارس الجاري بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، يأتي متزامنا مع تحضيرات المنتخب المغربي لمباراته الودية أمام المنتخب الأرجنتيني التي ستقام يوم الثلاثاء 26 من مارس الحالي ، على أن يتم تحديد موعد لاحق للديربي المغربي بعد التنسيق مع الأطراف المعنية خلال الأيام المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى