المجتمع
عشرينية تلقي بنفسها للبحر بالجديدة
عثر على جثة سيدة يشتبه في أنها وضعت حد لحياتها برمي نفسها في البحر بالجديدة.
حيث تم العثور عليها من طرف مواطنين بعد زوال الأمس الأربعاء، بأحد الشواطئ الصخرية، بشارع النصر الذي الرابط بين الجديدة وسيدي بوزيد.
حيث انتقلت السلطات المحلية والأمنية، والوقاية المدنية إلى الشاطئ، وأجرت الضابطة القضائية المعاينات والتحريات الميدانية، فيما تم نقل الجثة عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي، حيث تم إيداعها في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح بتعليمات من النيابة العامة.
وحسب عدد من مواطنين الذين تمكنوا من التعرف على جثة الهالكة، وهي سيدة متزوجة من مواليد 1996، وتكتري رفقة زوجها غرفة بنفس المدينة.



