الوداد

الوداد يعود بتعادل ثمين من غينيا كوناكري

استطاع فريق الوداد الرياضي، زوال ايوم السبت 6 أبريل العودة بنتيجة التعادل دون أهداف من خارج ملعبه، من ميدان حوريا كوناكري الغيني، بملعب 18 شتنبر، في العاصمة الغينية كوناكري، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

وكان الوداد الرياضي قريبا في أكثر من مناسبة خلال الشوط الأول من افتتاح حصة التهديف، عن طريق تسللات كل من أوناجم ومترجي، فيما اعتمد حوريا كوناكري في بعض الفترات، على التسديد من بعيد، لكن دون تركيز، وكان الوداد حاضرا بشكل جيد على المستوى التكتيكي، ونجح في الحد من خطورة خصمه.

وبدأ الشوط الثاني بنفس إيقاع الحذر من الفريقين، ومع مرور الدقائق بدأ الفريق الغيني يحاول الرفع من الإيقاع، خاصة من الجهة اليمنى للوداد، حيث يتواجد عبداللطيف نصير، لتستمر دقائق الشوط الثاني على ايقاع التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى