الدار البيضاء
ساكنة درب النجمة بالحي الحسني يرفضون تنصيب عمود”ريزو” بالمنطقة

وجهت ساكنة درب النجمة بالحي الحسني بمدينة الدارالبيضاء الأربعاء الماضي 3 أبريل الجاري، شكاية للجهات المعنية(عمدة المدينة_عمالة الحي الحسني_مقاطعة الحي الحسني_باشا المنطقة_قائد الملحقة الإدارية)، عبرت من خلالها عن رفضها التام لتنصيب عمود لتقوية صبيب الهاتف المحمول(ريزو) يخص أحد الفاعلين في مجال الاتصالات، كانت إحدى الشركات تستعد لتتبيثها بفضاء حديقة عمومية ب(طريق أزمور).
من جهتهم احتج آباء و أولياء تلاميذ مؤسسة خصوصية بالمنطقة ضد ما اعتبروه خطرا يهدد صحة أطفالهم لما لذلك من انعكاسات سلبية على صحة هؤلاء.
وناشد المحتجين الجهات المعنية التدخل العاجل من أجل إيقاف المشروع المذكور حفاظا على سلامة المواطنين.





