انضم لقناتنا على اليوتيوب
نهضة الزمامرة

ألف مبروك…نهضة الزمامرة يصعد بشكل رسمي للقسم الوطني الأول والدفاع الجديدي أول المُرَحِّبين

ضمن بشكل رسمي زوال اليوم الأحد 21 أبريل الجاري، فريق نهضة أتليتيك الزمامرة تأهله لأول مرة في تاريخه للقسم الوطني الأول من الدوري الاحترافي لكرة القدم، وذلك بعد تحقيقه لتعادل إيجابي من الملعب البلدي لسيدي قاسم.

وكان فريق نهضة الزمامرة الذي ظهر بصورة جيدة هذا الموسم، السباق للتسجيل قبل أن يعدل الفريق الضيف “اتحاد سيدي قاسم” في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن التعادل كان كافيا لأبناء دكالة من أجل ضمان بطاقة العبور الأولى لقسم الصفوة في انتظار البطاقة الثانية التي سيتنافس حولها كل من رجاء بني ملال و المغرب الفاسي.

بتأهله التاريخي بات فريق “نهضة الزمامرة” ثاني فريق يمثل منطقة “دكالة” بالدوري الاحترافي منذ سنة 1957 ما سيضفي نكهة خاصة و يصنع ديربي آخر بجهة الدارالبيضاء سطات بين “الدفاع الحسني الجديدي” ممثل مدينة الجديدة و “نهضة أتليتيك الزمامرة” ممثل “خميس الزمامرة”.

وكانت مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي أول من تقدم بالتاني و التبريكات لممثل “الزمامرة” و للجماهير وباقي مكونات الفريق، مُثْنِينَ في الوقت نفسه على الموسم الرائع الذي قدمه” صقور دكالة”.

وبهذه المناسبة يتقدم القسم الرياضي بصحيفة” كازابلانكا الآن” بأحر التهاني لفريق “نهضة الزمامرة” وباقي مكوناته و للجماهير الجوفية على هذا الإنجاز التاريخي…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق