كازا تيفي

تسجيل 103 إصابة بفيروس كورونا و 106 حالة شفاء في الـ 23 ساعة المنصرمة ببلادنا

كازابلانكا الآن

أعلنت وزارة الصحة، أنه من الساعة السادسة من مساء امس الثلاثاء الى حدود الساعة الخامسة من يومه الأربعاء، تم تسجيل 103 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي بالمملكة إلى 12636 حالة.

وأضافت وزارة الصحة في التصريح الصحفي اليومي حول مستجدات الوضعية الوبائية بالمغرب، يومه الأربعاء، أنه تم شفاء 106 أشخاص ليصل مجموع الحالات منذ بداية الوباء إلى 8920 حالة، بنسبة تعافي بلغت 71.4 بالمائة.

وأضافت المتحدثة باسم الوزارة، أنه لم يتم خلال الـ 23 ساعة الماضية تسجيل أي حالة وفاة جديدة ليستقر عدد حالات الوفيات في 228 حالة، بنسبة إماتة بلغت 1.8 بالمائة.

وتابع المصدر ذاته، أن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 685492 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، وإلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.

وكانت المتحدثة باسم وزارة الصحة، قد استهلت عرضها للحالة الوبائية، بتوجيه نصيحة للمواطنات والمواطنين من الفئات الهشة التي تعاني من تبعات بعض الأمراض المزمنة، بضرورة تجنب الأماكن المكتظة و احترام التباعد الاجتماعي وفق ما تنص عليه الإجراءات المعمول بها، ونفس الأمر بالنسبة لعموم المواطنين و المواطنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى